Kalimat Anghami
Picture of the item

خاوة

مسلّم هديب  (٢٠١٦)

130.8K إستماع | 3.3K إعجاب
Emsallam
اه، ولا، مسلم
اه، ولا، الخطوة الاخيرة 
اه، ولا، ايمن عالبيت

Krist
كذبة صدقتها عشتها 
موجودة لاكن ما شفتها 
معدوده عديتها عدتها
عدت الفشل زبطت تركتها 
شو بدي رح تزبط رح تخرب
رح اقعد افكر في فشلي بمكاني رح اربط 
عيشتك عيشها زي الكل...  يا حبيبي 
انا مش فاهم ليش بدكم ترسمولي طريقي 
فكوكو من الي براسكو خلوكو زي ما بدكو
انا من زمان عايش عشان هيك تاركو مسمحكو
كلكو مادام مش عاجبكو فكوكو
و فكفكو لتفك مافاصلكووووو 
الي معوش بلزموش هاد كله من ايده 
كلكم صرتو كبار بعد ما شربتو النيدو 
هيك بتريدو ابعثله ع بريده 
لانه الفاشل الحقيقي الله دايماً بزيده

Emsallam
كل ما تشوفني بس ذكرني إني فاشل
إوعك تتعامل مع واحد زيي ,قيمة لحاله مش عامل
أه سافل, دون هامل, "دون خوان" ومن زمان
كل متسأل عنه يقولك داحل
داحل.. هيني ماشي
كل يوم عم بجرب شغلة والـ حارق دمي إني
لما انام بكون قلقلان من بكرة لكن متفائل خير
بصحى بسمع إمي بتحكي إني عاق وعاطل هييي
يوم وبعدي, والـ بعدة زيه
واحد بكون مستعطف والباقي بعنيهم بلمح إنهم
شفقانين وحياتك إني نسيتهم من كثرتهم
بتحز ببالي بصير نفسي أرجع اه بسيط والمعظم
بمزع روحي من جوة بجرّح كل تفصيلة
بفتت عظامي المنخورة ولا عظمة سليمة
وكل ما جروحي تلتإم وكل ما عظامي تلحم
بقولك ما رح يطلع بإيدك إشي ما تضلك تحلم
ـــــــــــــــــــ
 ما رح تزبط معك
ما في حدا يسمعك
لا يصح الا الصحيح
هيك بقول المثل
ـــــــــــــــــــ
بدها تزبط خاوة
بدها تزبط خاوة
بدها تزبط خاوة
والي براسي يمشي غصب عن كل واحد كاره يابا
ـــــــــــــــــــ
قالولي ما بينفع عمرك ما بتلطع عمرو ما صوتك بيتجاوز هالمقطع
حياتي مش مرتع جاي تتطلع عشو
تحاول تغير قناعة جواتي وجواتي خلايا عم تحكي
إني أكبر من أي حد هونا عم بعمل الاشياء الي انا مخلصها, وك روح
روح,,   لانها حتزبط فيوم
روح,,   مفش كبت بس برضو مفشي بعيوني أي نوم
لاني عم بسعى وعادي ما أوقف ولو اني مجرم حضل اشلف
ما في تخلف لاني حمحيه وخاوة حسوي الي براصي وأصير
مفش اي كلمة توقفني عن حدي لانه مفشي بعيوني حدود
قالولي إفتخر بأجدادنا وأمجادنا بالماضي بالرازي و فرابي وسينا والهيثم  وإبنه لـ  رشد
هاضا مش جوي لاني بتطلع لقدام وعمري ما برضى أتطلع لورى
قالها طرفة (ابن العبد)
"ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا *** ويأتيك بالاخبار من لم تزود"
ـــــــــــــــــــ
 ما رح تزبط معك ... بدها تزبط خاوة ولك بدها تزبط خاوة
ما في حدا يسمعك... بده يسمع خاوة ولك بده يسمع خاوة
لا يصح الا الصحيح... ولي ولي
هيك بقول المثل،،،شو؟؟ خلي عندك امل
ما بديش آمل....بدها تزبط خاوة .
والي براسي يمشي غصب عن كل واحد كاره يابا