Kalimat Anghami
Picture of the item

راجع تبيني

حمدان البلوشي  (٢٠١٧)

774.1K إستماع | 21.6K إعجاب
راجع تبيني الحين، مسكين يامسكين 
صابر عليك سنين، مليت انا منك

قال المثل بوطبيع، ما ايوز عن طبعه
ادري بدوني تضيع، ماتنفع الدمعه

انا عزيز النفس، ما أنحني لمثلك 
ياخي ع دمك حسّ، لا يمكن ارجعلك

عايش أنا بدونك، ماتهمني لو رحت
لا تدمع عيونك، بعدك أبدِّل شفت

ارحل ولا ترجع، قربك يسد النفس
من دنيتي اطلع، تكفى دخيلك بس!

انا عزيز النفس، ما أنحني لمثلك 
ياخي ع دمك حسّ، لا يمكن ارجعلك