Kalimat Anghami
Picture of the item

الدنيا دواره

يوسف العماني  (٢٠١٧)

159.5K إستماع | 4.1K إعجاب
صدج لي قال المثل صحيح الدنيا دواره

واللي خان وراح لغيري رجع عينه محتاره

صدج لَيّ قالَ المَثَل صَحِيح الدُنْيا دُوّارهُ

وَاللَيّ خان وَراح لِغَيْرِي رَجْع عَيْنهُ مُحْتارهُ

ضحيت انا بعمري وعطيت روحي وكلي

ضحيت انا بعمري وعطيت روحي وكلي

تاليها غدر فيني اخ يادنيا غداره

مشكلتي من احب الاحبه ياخذ عيوني

تاليها للاسف دوم يبجي جفوني

مُشَكَّلَتَيْيَ مَن أَحِبّ الأَحِبَّة يَأْخُذ عُيُونِي

تَأْلِيها لِلأَسَف دَوَّمَ يبجي جَفُّونِي


ليش القسوه قلي كافي لعب ياخلي

خلاص حبك انهدم وقلبي كمل مشواره

شوف عمري اللي مضى معاك وظاعت سنيني

والجزا طعنات غدرك ليش يانظر عيني

شَوَّفَ عُمْرِي اللَيّ مَضَى مِعاكَ وظاعت سنيني

والجزا طَعَنات غَدَرَكِ ليش يانظر عَيْنَيْيَ

كل يوم تخطي مره وترجع تعيد الكره

كل يوم تخطي مره وترجع تعيد الكره

وللاسف قلبك قدر يفضح قلبي واسراره