Kalimat Anghami
Picture of the item

مواعدكم

عيضة المنهالي  (٢٠١٠)

12.6K إستماع | 227 إعجاب
مواعيدكم بالحيل ماهي مواعيد 
و بالحيل فيكم صار ما يصدق الوعد 
توبة و توبنا فلا نرجع نعيد 
وقال المثل لي صد عنك ترى صد 
دايم اداريكم و لو طبعي عنيد 
لو كان بحر الحب في جزر و مد 
و شوقي عليكم دوم ما ينقص يزيد 
و مازال قلبي وافي العهد و الوعد 
اثري لقاكم يالغلا كنه العيد 
ماخذك يالغالي على محمل الجد 
و تأثير بعدك زاد من دون تحديد 
و الصبر عندي صار واصل على الحد 
تدري عن اليوزيا كنت ماتحيد 
خذ من علومي زبدة الهرج و القصد 
لي من شموس العز هيبة و تأكيد 
نسل الصقور اللي على الصيد تنهد