Kalimat Anghami
Picture of the item

إذا ما كبرت ما بتزغر

بسام حاطوم  (٢٠٢١)

257 إستماع | 11 إعجاب
إذا ما كبرت ما بتزغر هيك المتل بيقول ما عاش لبدو يتكبر أو على حبك بيطول إذا ما كبرت ما بتزغر هيك المتل بيقول ما عاش لبدو يتكبر أو على حبك بيطول

لو كبلوني وع حبيش وطلبو دعم حراسة جيش وتحقيق وجمعة طميش إلا بحبك مش رح قول  لو كبلوني وع حبيش وطلبو دعم حراسة جيش وتحقيق وجمعة طميش إلا بحبك مش رح قول

لو حرموني صوتك إسمع وحطوني شهر بزنزانة وتركوني بعتم لما بيقشع بتشوفي شوقك خلاني لو حرموني صوتك إسمع وحطوني شهر بزنزانة وتركوني بعتم لما بيقشع بتشوفي شوقك خلاني

هد الزنزانة والباب وبرجعلك كسبع الغاب راجع لبيك بحساب حساب القاتل أو مقتول هد الزنزانة والباب وبرجعلك كسبع الغاب راجع لبيك بحساب حساب القاتل أو مقتول

إذا ما كبرت ما بتزغر هيك المتل بيقول ما عاش لبدو يتكبر أو على حبك بيطول إذا ما كبرت ما بتزغر هيك المتل بيقول ما عاش لبدو يتكبر أو على حبك بيطول

لو كبلوني وع حبيش وطلبو دعم حراسة جيش وتحقيق وجمعة طميش إلا بحبك مش رح قول  لو كبلوني وع حبيش وطلبو دعم حراسة جيش وتحقيق وجمعة طميش إلا بحبك مش رح قول