Kalimat Anghami
Picture of the item

يا رب أنت تعرف

الأب بيتر حنا  (٢٠٢١)

45 إستماع | 3 إعجاب
يا رب أنت تعرف عدم رقاد أعدائي غير المنظورين، وتعلم ضعف جسدي الشقي يا جابلي. ذلك في يديك أستودع روحي، فاسترني بأجنحة صلاحك لئلا أنام نومة الموت. وأنر بصيرتي في تنعّمي بأقوالك الإلهية. وأيقظني في آنٍ مناسبٍ لتمجيدكَ. بما أنك وحدك صالح ومحب للبشر.
انظر إلي وارحمني بحسب حكمك للذين يحبون اسمك
يا رب، ما أرهب دينونتك، إذ يحضر الملائكة ويُجمع البشر، وتُفتح الكتب، وتُسبر الأعمال، وتُفحص النيات. فما تكون دينونتي أنا الذي حُبل به في الخطايا؟ من يُطفئ لهيب النار عني؟ من يضيءُ ظلمتي، إن لم ترحمني أنت يا رب. بما أنكَ مُحب للبشر.
المجد للآب والابن والروح القدس
دموعًا أعطني يا الله، كما أعطيتَ قديمًا المرأة الخاطئة. وأهلني لأن أبلّ قدميك اللتين حررتاني من طريق الضلال. وأقدم لكَ كطيبٍ ذكيّ عيشةً نقيةً اقتنيتُها بالتوبة. لكي أسمع أنا أيضًا صوتك المشتهى: إيمانكً خلصكَ فامضِ بسلام.
الآن وكل أوان وإلى دهر الداهرين أمين..
يا والدة الإله. إذ لي بكِ ثقةٌ لا تُخزى. فسأخلُص. وإذ قد أحرزتُكِ نصيرةً يا كاملة الطّهارة، فلن أخاف! بل سأُطارد أعدائي و أهزمهم. مُتدَرِّعاً ستركِ وحْدَهُ. و أهتِفُ مُبْتَهِلاً الى مَعونتِكِ الكاملةِ القُدرة : أيّتها السّيّدة خَلّصيني بشفاعتِكِ. و أَنهضيني من النّومِ المظلِمِ لتمجيدِك. بقدرةِ ابن الله الذّي تجسّد منكِ